الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

بركات: مران الأربعاء يحدد مشاركتى أمام الإتحاد وننتظر جمهورنا بكثافة يوم الأحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بركات: مران الأربعاء يحدد مشاركتى أمام الإتحاد وننتظر جمهورنا بكثافة يوم الأحد

مُساهمة من طرف اسلام فتحى في الأربعاء مايو 05, 2010 4:52 am

قال محمد بركات لاعب فريق الأهلي أن إصابته فى الركبة خلال مباراة الإسماعيلى كانت اثر إلتحام قوى مع لاعب الإسماعيلى خلال الشوط وليس الثانى مؤكدا أنه بدأ الشعور بآلام الإصابة بعد بداية الشوط الثانى بقليل مما استدعى تغييره من قبل الجهاز الفنى .



وأكد بركات فى تصريحاته أن الدكتور إيهاب على طبيب الفريق أكد أن الإصابة عبارة جزع فى الرباط الداخلي للركبة و ذلك وفقاً للتشخيص المبدئي للجهاز الطبي .



وأوضح بركات أنه سيجرى بعد الفحوصات قبل تدريبات الفريق صباح الغد لتحديد إمكانية خوض التدريبات بالكامل أم خوض برنامج تأهيلى لكى يصبح لائقا لمباراة الإتحاد .



وعن المباراة قال بركات " لا أعتقد أن فريق الإتحاد سيغامر بالهجوم لتصعيب المهمة على فريق الأهلى ، وفى مباراة الذهاب كان الفريق الليبى راضِ بالهدف الذى أحرزه وتقدم به علينا إلى أن أحرزوا الهدف الثانى على عكس سير المباراة وعلى خلاف أداء الفريقين فى المباراة " .



وشدد بركات على صعوبة مباراة العودة خاصة أن الفريق الأحمر متأخر بهدفين قبل المباراة لذا فهو مطالب بإدراك الهدف الأول ومن ثم البحث عن الهدف الثانى والثالث من أجل ضمان التأهل وقال " لا يوجد أمامنا غير تحقيق المكسب والصعود لدور الثمانية " .



وأكد بركات على ضرورة عدم الاستعجال فيما يخص احراز الأهداف خاصة أن الفريق من الممكن أن يحرز هدفين فى الثوانى الأخيرة وفى أى وقت من زمن المباراة .



و شدد بركات على ضرورة المؤازرة الجماهيرية فى مباراة الإتحاد قائلا " نتمنى أن تمتلىء مدرجات ملعب القاهرة عن أخرها ، و لا يوجد مباراة أهم من تلك نحتاج فيها جماهيرنا ، وإذا كان على أنا هادخل الجماهير ببلاش من أجل أن يدعمونا ويؤازرونا فى هذه المباراة الهامة ، و جمهورنا ليس أقل من جماهير الإتحاد " .



وعن إصابة أحمد فتحى و إمكانية لحاقه بالمباراة قال بركات " أشعر بالتفاؤل عن تواجد أحمد فتحى فى مباراة الإتحاد ، وهو خاض التقسيمة النهائية فى التدريبات التى سبقت مباراة الإسماعيلى ، ويخوض برنامجه العلاجى بانتظام ، وأتمنى أن نخوض المباراة بصفوف مكتملة " .



ويستضيف الأهلى المصرى فريق الإتحاد الليبى مساء الأحد القادم على ملعب القاهرة فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أفريقيا ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بفارق ثلاثة أهداف لضمان التأهل لدور الثمانية .
avatar
اسلام فتحى
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالب
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى