الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

التلفزيون يرفض الإستجابة ويضع الأندية المصرية أمام الإستبعاد من البطولة الأفريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

التلفزيون يرفض الإستجابة ويضع الأندية المصرية أمام الإستبعاد من البطولة الأفريقية

مُساهمة من طرف اسلام فتحى في الثلاثاء مايو 04, 2010 3:25 pm














تبدأ اليوم فصول أزمة جديدة بين النادى الأهلى وإتحاد الإذاعة والتلفزيون الذى رفض الإستجابة لخطاب النادى الأهلى الذى أرسله له طالباً إنهاء أزمة البث بينه وبين الإتحاد الأفريقى لكرة القدم حتى لا يكون الأهلى ضحيتها.



حيث استقبل النادى الأهلى فاكساً أرسله أسامة الشيخ رئيس إتحاد الإذاعة والتلفزيون كرد على خطاب الأهلى وعرض فيه الشيخ حلين للأزمة من وجهة نظره الأول هو أن يعطى التلفزيون إشارة بث المباريات المقامة فى مصر مقابل أخذ إشارة بث المباريات المقامة خارج مصر لتذاع على التلفزيون المصرى. والحل الثانى أن تقوم الأندية بالتفاوض مع الشركة الأجنبية المالكة لحقوق بث البطولة وتدفع لها مقابل بث المباريات لصالح التلفزيون المصرى. وعلل الشيخ ذلك أنه غير مستعد لإعطاء إشارة البث بالمجان لأنها تعتبر إهدار للمال العام حسب زعمه.



وفى رد فعل سريع غضب المسؤولين بالنادى الأهلى وهددوا بتصعيد الأمر إلى درجة كبيرة وطالبوا السيد رئيس الوزراء بالتدخل لحل هذه الأزمة. حيث إن الأندية المصرية هى المالك المنتج للمباريات بمجهود لاعبيها وإنفاقها على نشاط الكرة، ودور التلفزيون يقتصر فقط على التصوير، فكيف يطالب الشيخ بثمن منتج إعلامى لم يقم بإنتاجه. وحقوق بث المباريات مرتبطة بإتفاقيات مع الإتحاد الأفريقى لكرة القدم المنظم للبطولات الأفريقية والذى قام بإعطاء شركة "سبورت فايف" حقوق بث المباريات بعد أن قامت بشرائها.



يذكر أن النادى الأهلى قد تلقى خطاب من الإتحاد الأفريقى لكرة القدم يهدد فيه النادى بالإستبعاد من البطولة الأفريقية لدورى الأبطال مهما كانت نتيجة مباراة الإتحاد الليبى القادمة و التى ستقام يوم 9 مايو بسبب عدم توقيع إتحاد الإذاعة والتلفزيون على الأتفاق الخاص ببث مباريات دور الثمانية من البطولة الأفريقية أرضيا فى المباريات المقامة فى مصر فقط، وأن يتعهد التلفزيون بضمان وضع إشارة البث تحت طلب الإتحاد الأفريقى.
avatar
اسلام فتحى
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالب
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى