الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

الأهلي يواصل تسيد الكرة المصرية ويحسم الدوري رسمياً بثلاثية في المنصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يواصل تسيد الكرة المصرية ويحسم الدوري رسمياً بثلاثية في المنصورة

مُساهمة من طرف اسلام فتحى في الخميس أبريل 29, 2010 3:46 pm

حسم النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز رسمياً وأعلن مواصلته السيادة على عالم الكرة المصرية بالفوز على المنصورة بثلاثة أهداف دون مقابل .



انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد شوط أقل من المتوسط ولم يقدم خلاله الفريقان المستوى الفني المنتظر .



بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع عبد الله فاروق ووائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمد بركات وأحمد حسن وفي الهجوم هاني العجيزي وفرانسيس دو فوركي .



بداية اللقاء شهدت الفرصة الأولى للأهلي في الدقيقة الأولى عن طريق فرانسيس دو فوركي إلا أن محمود أبو السعود نجح في التصدي للكرة .



ويحصل المنصورة على ضربتين ثابتتين ينفذهما أحمد عبد الحكم وبشير التابعي إلا أن الأولى خرجت بجوار القائم فيما تصدى اكرامي للثانية .



وفي الدقيقة العاشرة ينطلق سيد معوض من الجانب الأيسر ليسدد كرة قوية يتصدى لها أبو السعود ثم يسدد أحمد حسن كرة من ضربة ثابتة يظهر خلالها أبو السعود في الصورة من جديد .



وفي الدقيقة 26 يمرر أحمد حسن كرة بينية ممتازة تجاه عبد الله فاروق الذي يرسلها لبركات ولكن الأخير يسددها بعيدة خارج الملعب .



وفي الدقيقة 34 ينطلق سيد معوض أفضل لاعبي الفريق من الجانب الأيسر ويتبادل الكرة مع فرانسيس ليلعبها تجاه العجيزي الذي تباطأ وسدد كرة سهلة في يد محمود ابو السعود .



ويواصل الليبيري فرانسيس دو فوركي اهدار الفرص السهلة تارة بالرأس وأخرى بالقدم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .



مع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري بأسامة حسني بدلاً من هاني العجيزي ليظهر في الصورة منذ الدقائق الأولى لنزوله لأرض الملعب .



وفي الدقيقة 49 يمرر بركات كرة بينية ممتازة لفرانسيس المنفرد ليلعب الكرة لترتد من العارضة لتصل لأسامة حسني الذي أسكنها الشباك مسجلاً الهدف الأول للأهلي .



ويجري حسام البدري التغيير الثاني بالدفع بأحمد شكري بدلاً من أحمد حسن ليشغل الجانب الأيسر بجوار المتألق سيد معوض .



وفي الدقيقة 68 يتلقى أحمد شكري تمريرة بينية لينفرد بمرمى أبو السعود ويراوغه فلا يجد الأخير مفر من عرقلته ليخرج مطروداً ويحتسب الحكم ضربة جزاء يهدرها أسامة حسني .



وفي الدقيقة 76 ينطلق شهاب الدين أحمد بالكرة ويراوغ في وسط الملعب ليسدد كرة صاروخية ترتد من العارضة الى داخل المرمى ليسجل الهدف الثاني للأهلي .



وفي الجهة المقابلة ظهر شريف اكرامي في الصورة في أكثر من تسديدة وضربة رأس نجح في التصدي لهم قبل أن يجري البدري التغيير الثالث بالدفع بمحمد طلعت بدلاً من فرانسيس .



وفي الدقيقة 85 يرسل محمد بركات كرة عرضية ممتازة يقابلها أسامة حسني برأسية جميلة لتسكن شباك المنصورة لتكتمل الثلاثية الأهلاوية .



ويستعرض الأهلي في احتفال بضمان التتويج بدرع الدوري ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلناً فوز الأهلي بثلاثية .

اسلام فتحى
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 22
العمل/الترفيه : طالب
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى