الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

بايرن يتلاعب بليون ويصل لنهائي دوري الأبطال بالبيرنابيو

اذهب الى الأسفل

بايرن يتلاعب بليون ويصل لنهائي دوري الأبطال بالبيرنابيو

مُساهمة من طرف اسلام فتحى في الثلاثاء أبريل 27, 2010 5:21 pm

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني 3-0 على مضيفه أوليمبيك ليون الفرنسي ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له أن يقام في مدريد في الثاني والعشرين من مايو المقبل ويكرر الفوز على البطل الفرنسي.
وسجل الكرواتي إيفيكا أوليتش أهداف العملاق البافاري الثلاثة في الدقائق 26 و67 و78 لتصبح النتيجة الاجمالية 4-0 لسابق فوز بايرن 1-0 ذهاباً بهدف أرين روبين.
وينتظر البطل الألماني الفائز من قمة إنترناسيونالي الإيطالي وبرشلونة الاسباني حامل اللقب الأوروبي مع العلم أن الإنتر فاز على ملعبه ذهاباً 3-1.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها البايرن لنهائي دوري الأبطال منذ فوزه باللقب في 2001 والمرة الثامنة في تاريخه.
بايرن يضع قدماً في البيرنابيو
شهدت بداية المباراة محاولات من العملاق البافاري لانهاء المباراة وتسجيل هدف يضمن الوجود في سنتياجو بيرنابيو، بينما لم يشكل الفرنسيين خطورة كبيرة.
ونجح إيفيكا أوليتش في استخلاص الكرة من دفاع ليون ومررها لتوماس مولر الذي سددها بجوار القائم الأيسر لتظل النتيجة بلا أهداف.
ومرر روبين عرضية على قدم مولر الذي أرسلها عرضية لكن الكرة لم تجد من يفتتح التسجيل ليظل الوضع كما هو عليه.
وافتتح إيفيكا أوليتش التهديف بعد سيطرة هجومية وتراجع فرنسي من لاعبي المدرب كلود بويول عندما تسلم تمريرة رائعة من الساحر أرين روبين.
وأضاع البرازيلي ميشيل باستوس فرصة معادلة النتيجة في أولى الفرص الخطرة عندما تلقى عرضية لعبها رأسية مرت بجوار القائم في ظل دهشة من لاعبي وجماهير البطل الفرنسي.
الألمان في مدريد
وسدد باستيان شفانشتايجر كرة قوية مرت عالية من فوق العارضة بعد أن تلقى تمريرة المتألق أرين روبين الذي راوغ دفاعات البافاري.
وصوب روبين المتألق من على حدود منطقة الجزاء وراوغ مدافع إلا أن الحارس هوجو لوريس كان بالمرصاد لتلعب عرضية تذهب من على رأس أوليتش لتضيع فرصة الهدف الثاني.
ودخل كريس على روبين بعنف ليخرج الأول مطروداً لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية بسبب الاعتراض على الحكم ماسيمو بوساكا ويتأزم موقف الفريق الفرنسي.
وسدد سيدني جوفو على مرمى هانز يورج بوت في أجمل فرص ليون على مدار المباراة إلا أن الحارس تصدى ليبقى الوضع بايرنياً كما هو.
وعزز البافاري النتيجة عن طريق أوليتش متلقياً تمريرة سحرية جعلته منفرداً من حميد ألتينتوب لينتهي الأمر تماماً للفرنسيين.
وتعملق البافاري وسيطر على المباراة تماماً ولاحت أكثر من فرصة وخرج روبين ليدخل ميروسلاف كلوزة من أجل تجميل الصورة أكثر مما هي عليه.
وسجل أوليتش الهدف الثالث له وللبايرن ومحرزاً هاتريك تاريخي بعد تلقيه عرضية فيليب لام ويخرج شفانشتايجر ويدخل بدلاً منه ديفيد الابا.
وفي الوقت الضائع من عمر المباراة توغل حميد ألتينتوب داخل منطقة الجزاء وراوغ الدفاع وسددها في الزاوية البعيدة لكنها مرت عالية لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة.
avatar
اسلام فتحى
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى