الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

الاتصالات بعشرة لاعبين يتعادل مع الزمالك ويقتنص نقطة ثمينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاتصالات بعشرة لاعبين يتعادل مع الزمالك ويقتنص نقطة ثمينة

مُساهمة من طرف mostfa2100 في الثلاثاء فبراير 24, 2009 3:58 am


شيكابالا وحليم

أقتنص فريق المصرية للاتصالات نقطة ثمينة من مضيفه نادي الزمالك وحول تأخره بهدف لتعادل بمثله في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الممتاز.

بدأت المباراة هادئة من الفريقين واللعب في منطقة وسط الملعب وسط محاولات هجومية على استحياء حتى الدقيقة 7 وأول ظهور هجومي لنادي الزمالك بعد أن مرر جمال حمزة طولية أرضية لعبد الحليم علي داخل المنطقة لكن الدفاع يشتت الكرة قبل أن يسدد المخضرم.

وفي الدقيقة 8 يرسل شيكابالا عرضية جميلة من أقصي اليسار لعبد الحليم في أقي اليمين يسددها حليم قوية تمر بجوار القائم الأيمن لمرمي الاتصالات بسنتيمترات قليلة.

ويرد الاتصالات بهجمة مرتدة سريعة ويتلقي أحمد عمران بينية جميلة داخل المنطقة يسددها مباشرة قوية تعلو العارضة لخارج الملعب ضربة مرمي للزمالك.

وفي الدقيقة 16 يتلقى عمران بينية سحرية ناحية اليمين ويرسل عرضية نموذجية داخل المنطقة يشتتها دفاع الزمالك قبل رأس أحمد جعفر مهاجم الاتصالات.

وفي الدقيقة 19 أنطلق أحمد محسن لاعب الاتصالات من وسط الملعب وقاد هجمة مرتدة سريعة ومرر لمحمد عطية القادم من الخلف وأطلق الأخير تسديدة قوية تخطئ المرمي وتمر أعلي العارضة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 26 يجري الزمالك تغيير اضطراري ويدفع بإبراهيم صلاح بدلاً من احمد عبد الرؤوف الذي تعرض لعرقلة قوية في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 30 أرسل عمران مرة أخري عرضية خطيرة من ناحية اليمين الخالية تماماً من لاعبي الزمالك تمر من الجميع داخل منطقة الجزاء ثم يشتتها عمرو الصفتي لوسط الملعب.

وفي الدقيقة 34 يمرر المرغني جميلة داخل المنطقة لحازم إمام الذي أرسل عرضية لحليم ينقض عليها قبل الحارس ولكن الكرة تبتعد عن حليم ويشتتها الدفاع لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 41 يخترق شيكابالا من ناحية اليسار ويرواغ مدافع الاتصالات بطريقة جميلة ويتعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة أشار باستكمال اللعب.

وقبل نهاية الشوط الأول يحصل جمال حمزة على أول إنذار في اللقاء للاعتراض على قرار حكم اللقاء الذي أطلق بعدها صافرة نهاية الشوط الأول.

وبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني يخترق جمال حمزة من ناحية اليمين ويتعرض لعرقلة ويحصل على ركلة جزاء أنبري لها أحمد مجدي وسددها جميلة على يسار الحارس محرزاً الهدف الأول في اللقاء.

وفي الدقيقة 58 يراوغ جمال حمزة مدافع الاتصالات على حدود المنطقة ويطلق تسديدة أرضية قوية يتصدى لها الحارس بصعوبة ويحولها لركنية للزمالك.

وفي الدقيقة 60 يصحح أحمد جعفر مهاجم الاتصالات الأوضاع ويحرز هدف التعادل بعد خطأ واضح في عمق دفاع نادي الزمالك ومرور جيد من هاني سعيد وينفرد بعبد الواحد السيد ويسددها من اعلي الأخير تسكن الشباك بهدوء.

ويجري الجهاز الفني لنادي الزمالك التغيير الثاني ويدفع بالمهاجم محمد المرسي بدلاً من المخضرم عبد الحليم على.

وفي الدقيقة 67 ينطلق شيكابالا على حدود منطقة الجزاء ويراوغ الدفاع ويتعرض لعرقلة قوية ويحتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة من أحدي البقاع السحرية في الملعب ويصاحبها بالإنذار الثاني للاعب عمر أنور والبطاقة الحمراء ليكمل فريق الاتصالات المباراة بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة 69 أول ظهور لمحمد المرسي مهاجم الزمالك ويراوغ فتحي موسي مدافع الاتصالات ببراعة ويتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة قوية تسكن الشباك من الخارج.

وفي الدقيقة 78 التغيير الأخير لنادي الزمالك بنزول المهاجم الغاني جونيور أجوجو بدلاً من المجتهد شيكابالا.

وهدأت المباراة مرة أخري وأنحصر اللعب في منطقة وسط الملعب من لاعبي الفريقين باستثناء بعض الهجمات من لاعبي الزمالك لكن على استحياء ثم يحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت بدل من الضائع.

وحاول لاعبي الزمالك تعديل النتيجة في الوقت المتبقي من اللقاء وسط انكماش من لاعبي الاتصالات لكن صافرة جهاد جريشة كانت أسرع من اللاعبين لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد الزمالك لـ23 نقطة في المركز التاسع ويرتفع رصيد الاتصالات لـ19 نقطة في المركز الرابع عشر.

_________________

MOHAMMED عاشق العميد

mostfa2100
المشرف العام

ذكر
عدد الرسائل : 144
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
رقم العضويه : 2
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hossamhassan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الاتصالات بعشرة لاعبين يتعادل مع الزمالك ويقتنص نقطة ثمينة

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء فبراير 24, 2009 4:16 am

مباره ممله جدا

Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 303
العمر : 25
العمل/الترفيه : الانترنت
نقاط تميز :
اسهم العضو : 40
رقم العضويه : 3
احترام القوانين :
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamhassan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى