الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

إدارة المصري تتحدي محبي العميد بالمجري بيشكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إدارة المصري تتحدي محبي العميد بالمجري بيشكي

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين فبراير 09, 2009 3:56 am

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مرانه بعد راحة يومين عقب التعادل الأخير مع الاتحاد السكندري والذي تسبب في ثورة الجماهير علي إدارة النادي التي سارعت بالتعاقد مع بيرتي بيشكي المجري الذي يصل بورسعيد بعد غد استعداداً للقاء الأهلي يوم السبت القادم بالقاهرة في إطار الأسبوع ال 17 للدوري والذي يعود فيه أسامة عزب بعد انتهاء إيقافه مباراة واحدة بعد أزمة مع شديد قناوي والمصالحة بينهما.
وقد سارت نغمة عودة العميد حسام حسن لقيادة الفريق لكن إدارة النادي اغلقت هذا الملف سريعاً وأرسلت تذاكر الطيران للمجري بيشكي ليحضر بسرعة لقيادة الفريق وأعدت الإدارة بعض الشرائط للفريق ليشاهدها.
المعروف أن المدير الفني المجري كان يشغل منصب المدير الفني للاتحاد المجري وقاد من قبل المنتخب الأوليمبي المجري وسبق له العمل في بورسعيد في عهد الراحل سيد متولي.
علمت "المساء" أن المسئولين في المصري وضعوا أيديهم علي خيوط خطة تم نسجها بعناية فائقة هدفها العميد حسام حسن وتم التخطيط لها من داخل جدران النادي عن طريق جبهة المعارضة التي تتولي حالياً جمع التوقيعات لسحب الثقة من المجلس الحالي الذي أصبح يتخبط في قراراته والتي تخضع للأهواء الشخصية.
أرسلت إدارة المصري فاكساً للاتحاد المصري والأفريقي والسوداني تخطره أن اللاعب إيفون اكواجين حصل من النادي علي مبلغ 60 ألف دولار وهرب ولم يعد حتي الآن.
اتفق طارق سليمان المدير الفني مع حسام غويبة المدير الفني لقطاع الناشئين علي استعارة 4 لاعبين من الفريق الأول للعب مع فريق 21 سنة الذي يقوده عيد هاشم أمام حرس الحدود اليوم وهم أسامة عزب وحازم عارف وأحمد الملا وحسام عبدالمنعم
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 303
العمر : 26
العمل/الترفيه : الانترنت
نقاط تميز :
اسهم العضو : 40
رقم العضويه : 3
احترام القوانين :
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamhassan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى