الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

تغريم أجوجو 50 ألف جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تغريم أجوجو 50 ألف جنيه

مُساهمة من طرف mostfa2100 في الثلاثاء فبراير 10, 2009 4:25 pm

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر خصم 50 ألف جنيه من مستحقات لاعبه الغاني أجوجو بسبب انقطاعه عن مران الفريق دون عذر لمدة يومين قبل انضمامه إلي معسكر منتخب بلاده غانا لمواجهة منتخب مصر في المباراة الودية التي ستجمع بينهما مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي .. وقرر المجلس تجهيز ملف شامل عن كل المبالغ التي حصل عليها اللاعب لارسالها إلي الفيفا.. جاء ذلك بعدما علم أعضاء المجلس أن اللاعب ينوي ارسال مذكرة رسمية إلي الفيفا ضد إدارة النادي.. كما قرر مجلس الادار تفويض المدير الفني في اتخاذ ما يراه مناسبا حيال نجم الفريق شيكابالا.
وكانت هناك حالة من الانقسامات بين أعضاء المجلس حول تحديد عقوبة شيكابالا.. فهناك من يري توقيع عقوبات مالية كبيرة عليه حتي يكون عبرة لأي لاعب.. وهناك من طالب بالعفو عن اللاعب.. ويعقد اليوم المدير الفني اجتماعاً مع أفراد معاونيه سامي الشيشني وأيمن طاهر وأحمد عبدالله لبحث امكانية الدفع بشيكابالا من عدمه.
وقرر المدير الفني السويسري دي كاستال منع الجماهير من حضور تدريبات الفريق .. وأعطي تعليماته لأمن النادي باغلاق البوابات وعدم السماح للجماهير من متابعة التدريبات.. واتفق كاستال مع ادارة النادي علي السماح للجماهير بحضور التدريبات مرتين كل أسبوع لامتصاص غضب وثورة الجماهير.. وكان المدير الفني قد رفض الضغوط التي مورست عليه لفكرة دخول الجماهير وأكد أنه سيتولي اقناع الجماهير بقراره من خلال اجتماعه مع قيادات روابط الجماهير والجديدر بالذكر ان الدكتور محمد عامر رئيس النادي اتفق مع قيادات الرابطة علي تنظيم رحلات لمرافقة الفريق في جميع مبارياته الخارجية فضلا عن توصيله لحل معهم بعدم اثارة المشاكل في التدريبات وذلك حتي يتسني للجهاز الفني العمل بهدوء في تصحيح أخطاء اللاعبين والارتقاء بمستواهم.
وأتفق أعضاء مجلس الادارة علي حضور تدريبات الفريق بصفة يومية ومساندة الفريق بالذهاب خلفه في كل مباراة يلعبها الفريق سواء كان علي ملعبه أو خارجه.. وكان مجلس الادارة قد أجل الاجتماع الذي كان من المقرر انعقاده أمس.. وأتفقوا علي اقامته مطلع الأسبوع المقبل.. وأكد الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس الادارة ان قرار التأجيل جاء بسبب رغبة أعضاء المجلس في تهدئة الجو للاعبين ووجود 3 أعضاء من المجلس خارج البلاد.. موضحا ان الأمور داخل النادي لا تتطلب أي اجتماعات خاصة أن هناك رغبة أكيدة من قبل أعضاء المجلس علي توفير المناخ الجيد للاعبين والجهاز الفني.
وقرر الجهاز الفني نقل معسكر فريقه المغلق إلي مدينة الاسكندرية والسفر قبل موعد مواجهة الاتحاد السكندري بيومين وذلك لزيادة تركيز اللاعبين وابعادهم عن الشحن الزائد من ضغوطات الجماهير.. ويسافر الفريق غدا إلي الاسكندرية للمبيت فيها استعدادا للاتحاد السبت المقبل.. ويضم الجهاز الفني 18 لاعباً سيختارهم المدير الفني السويسري دي كاستال في ضوء المران الأساسي الذي سيؤديه الفريق غدا.
وغاب عن المران الرباعي الدولي عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد والغاني مانويل أجوجو في حين شارك جميع اللاعبين في التدريبات وظهر الجميع بصورة جيدة.


الجمهوريه
avatar
mostfa2100
المشرف العام

ذكر
عدد الرسائل : 144
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
رقم العضويه : 2
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hossamhassan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تغريم أجوجو 50 ألف جنيه

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء فبراير 11, 2009 3:10 am

شكرا على الخبر
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 303
العمر : 26
العمل/الترفيه : الانترنت
نقاط تميز :
اسهم العضو : 40
رقم العضويه : 3
احترام القوانين :
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamhassan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى