الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

بيان الإسماعيلي يدين" سقطة الحضري" ويمنعه من الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بيان الإسماعيلي يدين" سقطة الحضري" ويمنعه من الأهلي

مُساهمة من طرف اسلام فتحى في الأحد مايو 02, 2010 8:29 am

اصدر النادي الاسماعيلي بياناً رسمياً رد فيه على تصريحات عصام الحضري حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر والتي استفزت ادارة النادي، بعد أن بكي واستجدى إدارة الاهلي أن تسامحه وتمنحه فرصة العودة مجددا لتمثيل النادي مبديا ندمه علي ترك النادي قبل عامين للانتقال الي نادي سيون السويسري.
وجاء نص البيان كالتالي:
"يعلن مجلس ادارة النادي الاسماعيلي من خلال نائبه الاستاذ حماد موسى حماد استياءه التام مما حدث مساء يوم الخميس 29 ابريل من خلال برنامج حصاد الاسبوع على قناة مودرن من قبل لاعب الاسماعيلي وحارس مرماه عصام الحضري والذي استضافه احد الاعلاميين والذى دأب خلال الفترة الاخيرة على مساندة عصام الحضرى بدون داع، وكأنه وكيلاً للاعب لتسويقه متجاهلاً النادى الاسماعيلي صاحب الحق الاصيل في اللاعب.
وكانت الحلقة المذكورة قد شهدت اشياء غريبة من قبل الاثنين فى واقعة تمثل الاولى من نوعها فى محاولة لانتقال الحضري للنادي الاهلي، وكأن الحارس ليس متعاقداً أو يلعب فى ناد كبير لمدة ثلاث سنوات.
ومن خلال هذه الحلقة التي تمثل سقطة كبيرة للحارس الدولي والبرنامج والذي تناسى فيه الحضري انه لاعب في النادي الاسماعيلي الذي اعاده للحياة الكروية مرة اخرى عندما لفظه الجميع.
وبذل الحضرى مجهوداً كبيراً من اجل الانضمام للاسماعيلي، والان يتحدث مع قناة مودرن مسترجياً الجميع للعودة الى النادي الاهلي في بادرة احزنت واغضبت جماهير النادي الاسماعيلي التي وقفت بجانب اللاعب عقب انضمامه وجعلته يعود حارساً قوياً يمثل المنتخب المصري في البطولة الافريقية الاخيرة.
ويبدو ان الاعلامي الكبير قد نسي انه بهذه الطريقة وبمحاولاته المستمرة ان يكون وكيلاً للاعب مثلما حدث من قبل مع عقدي البرازيل وانجلترا الوهميين، وانه يحاول اثارة الفتنة بين جماهير الاسماعيلي والاهلي والتي تحسنت نسبيا خلال الفترة الاخيرة وان مسئولي الاهلي يرفضون مثل هذه الطريقة والتي جاءت قبل لقاء الفريقين يوم الاثنين القادم.
وعليه:
فان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي يرفض ما حدث من قبل قناة مودرن وتحديداً الاعلامى مدحت شلبي وتقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب عصام الحضري حسب اللائحة لظهوره اعلامياً دون الرجوع الى ادارة النادي او الجهاز الفني او الجهاز الاداري وايضاً حرمانه من المشاركة فى لقاء الاهلي القادم لحين اتخاذ قرار مناسب تجاهه، ويؤكد المجلس ان عصام الحضري هو احد لاعبي الاسماعيلي ولن يتم التفريط فيه الا من خلال النادي الاسماعيلي وفي الوقت الذي يحدده مجلس الادارة".
avatar
اسلام فتحى
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى