الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

إبراهيموفيتش يسعى للإطاحة بانتر

اذهب الى الأسفل

إبراهيموفيتش يسعى للإطاحة بانتر

مُساهمة من طرف اسلام فتحى في الثلاثاء أبريل 27, 2010 5:09 pm

يتطلع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجمم برشلونة الأسباني بشغف إلى مباراة فريقه المقررة غدا الأربعاء مع انتر ميلان الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا من أجل قيادة برشلونة للمباراة النهائية والإطاحة بفريقه السابق من البطولة. وانضم إبراهيموفيتش إلى صفوف برشلونة في يوليو الماضي قادما من انتر في صفقة تبادلية انتقل خلالها المهاجم الكاميروني صامويل إيتو من برشلونة إلى انتر بالإضافة إلى 45 مليون يورو (22ر60 مليون دولار) من أجل انتقال إبراهيموفيتش. وبهذه الصفقة , أصبح إبراهيموفيتش 28" عاما" أغلى لاعب في تاريخ نادي برشلونة ولكنه تحمل بسببها عبئا ثقيلا حيث حمل على عاتقه قيادة برشلونة للانتصارات بعدما أصبح مطالبا بأن يكون أكثر شهرة وتأثيرا من إيتو. وسجل إبراهيموفيتش 18 هدفا في جميع البطولات مع فريقه الجديد هذا الموسم ولكنه لم يصبح مدمرا لدفاع المنافسين ولم ينل الشهرة التي نالها إيتو لدى مشجعي برشلونة, وربما ترجع بعض أسباب ذلك إلى سلسلة الإصابات العضلية التي تعرض لها اللاعب هذا الموسم. ولذلك فإن مباراة الغد ستكون الفرصة المثالية أمام إبراهيموفيتش لتحقيق ما عجز عنه على مدار الشهور الماضية. وستكون مباراة الغد هي الأهم بالنسبة له في الموسم الحالي لأنه قال من قبل إن أحد الأسباب الرئيسية التي دفعته لترك انتر إلى برشلونة رغبته في الفوز بلقب دوري الأبطال. وقاد إبراهيموفيتش فريق انتر للفوز بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات ولكنه كان منزعجا للغاية بسبب فشل الفريق على مستوى البطولات الأوروبية. ويقود إبراهيموفيتش هجوم برشلونة في مباراة الغد بجوار الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي واللاعب الشاب بدرو رودريجيز. ويسعى برشلونة إلى تعويض هزيمته 1/3 في مباراة الذهاب بميلانو والتي ظهر فيها إبراهيموفيتش بطيئا وبعيدا عن مستواه. وقال إبراهيموفيتش أمس الأول الأحد "في آخر مباراتين على ملعبنا ببطولة دوري الأبطال سجلنا أربعة أهداف في شباك كل من شتوتجارت الألماني وأرسنال الإنجليزي. لدينا القدرة على تسجيل الأهداف وهو ما سنحتاجه (في مباراة الغد)". وأضاف "يجب أن نقدم مستوانا الحقيقي. يلعب (انتر) كرة قدم قوية وخشنة , ولكن يتعين علينا التركيز لتقديم أدائنا الجميل". وأوضح أن فريق انتر الحالي يختلف عن الفريق الذي لعب ضمن صفوفه من 2006 إلى 2009 حيث يضم الفريق الحالي أربعة أو خمسة لاعبين جدد. ولدى سؤاله عن "الحرب النفسية" التي يستخدمها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لانتر , أجاب إبراهيموفيتش قائلا "لا يشغلني هذا. لا أتحدث عن مورينيو لأنه لا يشغلني. أعتقد أننا لن ندخل في هذه الحرب". وأكد إبراهيموفيتش "يجب ألا نغير أسلوب لعبنا. خسرنا في ميلانو لأننا لم نظهر بمستوانا وليس لأنهم تفوقوا علينا في الكرة الجيدة. خسرنا 1/3 وهي تبدو نتيجة سيئة ولكنها في الحقيقة مثل 0/1 ". وأضاف "لدينا العقلية السليمة لخوض هذه المباراة. لدينا روح الكفاح وكثير من الثقة... أثق في أننا سنبلغ المباراة النهائية. أثق في نفسي وفي فريقي".
وأنهى إبراهيموفيتش حديثه قائلا "بعد عشرة أشهر قضيتها هنا, أعرف اللاعبين بشكل أفضل, ليس فقط داخل الملعب ولكن على المستوى الشخصي أيضا وذلك يساعدني أيضا.
أرى أنه فريق رائع لبرشلونة. ورغم وجود 20 لاعبا جيدا في صفوف الفريق, لا يشعر أي منهم بأنه أكثر أهمية من الآخرين".
ورفض إبراهيموفيتش التحدث عن إيتو, الذي قدم عرضا جيدا في مباراة الذهاب ولكنه لم يسجل أي هدف. ولكن إبراهيموفيتش يبدو مصرا على التفوق على إيتو في مباراة الغد.
avatar
اسلام فتحى
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى