الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

الزمالك يلمح عن نية الاستغناء عن غانم ويرفض التفريط فى جدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزمالك يلمح عن نية الاستغناء عن غانم ويرفض التفريط فى جدو

مُساهمة من طرف اسلام فتحى في الثلاثاء أبريل 27, 2010 4:34 pm

قال إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الزمالك أنه اجتمع مع لاعب الفريق أحمد غانم سلطان بشأن تجديد تعاقده مع النادي، مشيرا إلى أن اللاعب يبالغ فى المقابل المادى وأن عرض الزمالك لن يزيد، مؤكداً ان هذه الازمة قد تطرح التعاقد مع محمد عبدالله لاعب الزمالك السابق.

وقال حسن فى تصريحات له الثلاثاء أن الزمالك ناد كبير ولايقف على لاعب مهما كان اسمه أو مكانته فى الفريق، وأن اللاعب أجل لأكثر من مرة تجديد تعاقده مع النادى بعد أن أكد أنه ينتظر عرض احتراف خارجي.

وأوضح المنسق العام للزمالك أن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن سيحدد المستبعدين من الفريق بنهاية الموسم الحالى، وأن هناك صفقات جديدة يفكر فيها الجهاز الفنى لتنضم إلى الفريق فى الموسم القادم.

وأضاف إبراهيم حسن أن النادى لن يفرط فى حقوقه بشأن اللاعب محمد ناجى "جدو" لاعب الاتحاد السكندرى الحالى، وأن النادى ينتظر لنهاية الموسم حتى يتم توثيق عقد اللاعب فى إتحاد الكرة، مؤكدا أن نادى الزمالك سيرسل العقود الجديدة لتوثيقها فى لجنة شئون اللاعبين بعد نهاية الموسم الحالى بما فيها عقد "جدو"، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة إذا لم يلتزم اللاعب بالعقد الذى وقعه مع النادى.

وأضاف إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن الفريق يحتاج فى الفترة المقبلة إلى جهود محمد عبدالله لاعب نادى الزمالك السابق ولاعب بترول أسيوط الحالى، والذى يتنهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالى، لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فى مركز الظهير الأيمن، خصوصا بعد أزمة اللاعب أحمد غانم.

وجدد إبراهيم حسن رفضه التام فى التفريط فى لاعب خط وسط الفريق أحمد الميرغنى بصورة نهائية، مبديا موافقته على إعارته لمدة عام تبدأ بنهاية الموسم الجارى.

وقال المنسق العام للفريق إن القرار النهائى بشأن اللاعب سيكون من خلال مجلس إدارة النادى بعد دراسة العرض المقدم للاعب من النادى السعودى خلال الأيام القليلة القادمة.

من جهة آخرى أكد حسن أن مهاجم الفريق عمرو زكى سيضيف قوة لنادى الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته لفريق هال سيتي الإنجليزي، مشيرا إلى أن اللاعب سيشارك مع الفريق فى بطولة كأس مصر بشرط إنهاء كافة متعلقاته مع الفريق الإنجليزي.

وأكد حسن أن الفريق يحتاج إلى التركيز فى الفترة القادمة للفوز بباقى المباريات فى بطولة الدورى حتى يحافظ على المركز الثانى فى جدول البطولة ليتأهل للعب فى دورى أبطال إفريقيا الموسم القادم.
avatar
اسلام فتحى
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى