الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

الإسماعيلي يتطلع لاقتناص الأهلي في قمة على صفيح ساخن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإسماعيلي يتطلع لاقتناص الأهلي في قمة على صفيح ساخن

مُساهمة من طرف mostfa2100 في الخميس فبراير 26, 2009 1:41 am

مباراة الدور الأول

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم إلي استاد القاهرة الدولي حيث تقام مباراة على صفيح ساخن بين النادي الأهلي ونادي الإسماعيلي في إطار منافسات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي حامل اللقب اللقاء وهو يعاني من نقص عددي كبير في صفوفه حيث يغيب أحمد فتحي وأحمد حسن لحصولهما على الإنذار الثالث في مباراة الفريق الأخيرة أمام بتروجيت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 كما يغيب أبو تريكة للإصابة في نفس المباراة ويغيب على أثرها لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع.

كما يغيب حسام عاشور بعد فشل جميع المحاولات الطبية لتجهيزه قبل المباراة لكن الاختبارات البدنية والفنية أكدت غياب اللاعب عن المباراة.

ومن المعتقد أن يواجه البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للقلعة الحمراء باللاعب الأنجولي جيلبرتو في وسط الملعب بجوار معتز إينو خاصة بعد إصابة حسين على لاعب الوسط في التدريبات مساء أمس.

وعلى الجانب الأخر وصل أمس النادي الإسماعيلي للقاهرة وهو يسعى للثأر من هزيمة الدور الأول في الإسماعيلية واقتناص الأهلي في القاهرة واستغلال النقص العددي في وسط ملعب الأهلي.

وعاد لتشكيلة الدراويش اللاعب معتصم سالم واللاعب داريو كان بعد إيقافهما لحصولهما على الإنذار الثالث ومن المعتقد أن يشارك اللاعب محمد حمص الذي أعلن الجهاز الفني في وقت سابق عدم شفائه من الإصابة ورغم ذلك ضمه البرازيلي ريكاردو المدير الفني لقائمة الفريق.

والجدير بالذكر أن الدراويش في المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 35 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط من الأهلي المتصدر لذلك لن يتنازل الإسماعيلي عن الفوز في مباراة اليوم لتقليص الفارق لنقطتين والصعود للمركز الثاني.

_________________

MOHAMMED عاشق العميد

mostfa2100
المشرف العام

ذكر
عدد الرسائل : 144
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
رقم العضويه : 2
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hossamhassan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى