الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

بسبب الايقاف والاصابات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بسبب الايقاف والاصابات

مُساهمة من طرف باتروس بورسعيد في الإثنين فبراير 23, 2009 3:54 pm

أحمد زهران
تلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة بعدما تأكد حصول كل من لاعبيه أحمد فتحي وأحمد حسن "الصقر" علي الانذار الثالث ليغيب اللاعبان عن صفوف الفريق في مباراته المهمة والمرتقبة أمام الإسماعيلي بعد غد الخميس في الأسبوع ال 20 من الدوري الممتاز.
جاء إيقاف فتحي والصقر ليضيف خسائر جديدة إلي الأهلي من مباراة بتروجيت التي فقد فيها الشياطين الحمر نقطتين ثمينتين في صراع الدوري الممتاز حيث ظل الفارق الذي يفصله عن بتروجيت خمس نقاط فقط مما يؤكد أن بتروجيت مازال في دائرة المنافسة علي اللقب مع الأهلي كما دخل الإسماعيلي في دائرة المنافسة حيث يحتل الآن المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط خلف بتروجيت وتبقي للأهلي مباراة مؤجلة مع الأوليمبي.
أما الخسارة الأكبر للأهلي في مباراة بتروجيت فكانت إصابة نجمه الكبير محمد أبوتريكة بالتواء في الكاحل ستبعده عن الملاعب لمدة نحو ثلاثة أسابيع مما يعني غياب اللاعب عن مباريات الفريق القادمة في الدوري الممتاز ثم غيابه أمام يانج أفريكانز التنزاني في بداية رحلة الأهلي للدفاع عن لقبه بدوري أبطال إفريقيا.. وينتظر الجهاز الطبي للفريق نتائج الأشعة لمعرفة الحجم الفعلي للإصابة ووضع البرنامج العلاجي المناسب للاعب.
أجري أبوتريكة أشعة رنين مغناطيسي أمس للوقوف علي حجم الإصابة التي خرج علي اثرها قبل دقائق من نهاية الشوط الأول في لقاء بتروجيت بعد خشونة زائدة من اللاعب حسن كوندي وكشف التشخيص المبدئي الذي أجراه الدكتور إيهاب علي طبيب الأهلي أن الإصابة عبارة عن كدمة علي الجانب الداخلي للقدم ودرجة خفيفة من درجات التمزق في رباط المفصل وخضع اللاعب للعلاج اللازم في مثل هذه الإصابات فور خروجه مباشرة.. وأكد الدكتور الشحات محمود أن إصابة أبوتريكة لا تدعو للقلق وأنها بعيدة تماما عن الإصابة القديمة وأن الجهاز الطبي تعامل مع الارتشاح الموجود في المنطقة المحيطة بالإصابة للتخلص منه وتخفيف آلام اللاعب.
وضعت إصابة أبوتريكة وإيقاف فتحي والصقر الجهاز الفني للأهلي في "ورطة" حقيقية خاصة أن اللاعبين الثلاثة من العناصر المؤثرة في وسط الملعب بالإضافة إلي أن فرصة عودة اللاعب حسام عاشور إلي خط وسط الفريق تبدو ضعيفة للغاية بسبب عدم اكتمال تعافيه من الاصابة والتي قد تؤجل عودته إلي ما بعد لقاء الإسماعيلي خاصة أن الجهاز الفني يرفض المجازفة والتعجيل بإشراكه.
لذلك ينتظر أن يشهد تشكيل الفريق أمام الإسماعيلي العديد من التغييرات الاضطرارية بسبب الاصابات والايقافات وقد تكون الفرصة سانحة لمشاركة حسين ياسر المحمدي في وسط الملعب منذ بداية المباراة خاصة أنه مرشح بقوة لخوض هذه المباراة بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه في المباراة أمام بتروجيت والتي لعب فيها خلال الشوط الثاني.
كما يبدو اللاعب حسين علي مرشحا بقوة لشغل مكان عاشور إذا فشلت محاولات علاجه قبل لقاء الإسماعيلي بينما يرجح أن يدفع جوزيه باللاعب محمد بركات مكان أبوتريكة خلف رأسي الحربة أسامة حسني والأنجولي فلافيو.. ويظل المعتز إينو أيضا في الصورة بقوة بعد أن غاب عن مباراة بتروجيت بسبب الإيقاف وقد يدفع به جوزيه في وسط الملعب بدلا من حسين علي.
أما المشكلة الأخري التي يواجهها الجهاز الفني فهي ضرورة معالجة أمير عبدالحميد حارس مرمي الفريق نفسيا بعد أن اهتزت ثقته بنفسه بعض الشيء خلال مباراة بتروجيت لتسببه بقدر كبير في اهتزاز شباكه مرتين خاصة في الهدف الأول الذي يتحمل مسئوليته تماما.
كانت بعض وسائل الإعلام قد أكدت أن جوزيه وبخ اللاعب وشن عليه هجوما ضاريا بعد انتهاء المباراة ووصفه بأنه "سييء للغاية" لكن اللاعب نفسه نفي ذلك وهو ما أكده أكثر من لاعب بالفريق حيث التزم جوزيه الصمت التام بعد المباراة واكتفي بالجلسة التي عقدها مع اللاعبين علي هامش تدريبات الفريق في السادسة من مساء أمس.
يأتي صمت جوزيه لعدة أسباب في مقدمتها أن الفريق سيخوض مباراة مهمة أمام الإسماعيلي ومن الخطأ توبيخ اللاعبين خاصة أمير علي الأداء الذي اهتز أحيانا أمام بتروجيت لأن ذلك سيؤثر سلبيا علي معنويات الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي
في المقابل كان تركيز حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة منصبا علي إصابة أبوتريكة والتي أزعجت الجهاز الفني بالكامل حيث ناشد فرق الدوري الممتاز من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة الأهلي وبتروجيت بضرورة المحافظة علي أبوتريكة لأن أهميته لا تقتصر علي كونه لاعبا في صفوف الأهلي وإنما تمثل إصابته خسارة كبيرة لكرة القدم المصرية بشكل عام لذلك لابد ألا يتعمد المدافعون الخشونة معه.
كما نفي البدري أن يكون جوزيه قد عنف أمير عبدالحميد لأنها ليست عادة جوزيه.. وفي نفس الوقت أكد البدري أن بتروجيت كان الأفضل في الشوط الأول بسبب الحماس الزائد لدي لاعبيه لكن الكفة مالت في الشوط الثاني لصالح الأهلي بفضل التغييرات التي أجراها الجهاز الفني وخبرة اللاعبين.

_________________
[img][/img]

باتروس بورسعيد
مشرف قسم النادى المصرى والكوره الانجليزيه

ذكر
عدد الرسائل : 66
العمر : 25
العمل/الترفيه : مصراوى
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بسبب الايقاف والاصابات

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء فبراير 24, 2009 4:16 am

شكرا على الخبر

Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 303
العمر : 26
العمل/الترفيه : الانترنت
نقاط تميز :
اسهم العضو : 40
رقم العضويه : 3
احترام القوانين :
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamhassan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى