الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

بوميل: "أنه ليس بقرار يمكنك أتخاذه بين ليلة و ضحاها!"

اذهب الى الأسفل

بوميل: "أنه ليس بقرار يمكنك أتخاذه بين ليلة و ضحاها!"

مُساهمة من طرف the legend في السبت فبراير 14, 2009 7:39 am

فان بوميل يفكر ملياً بخياراته!

"أنه ليس بقرار يمكنك أتخاذه بين ليلة و ضحاها!"




لا يزال مارك فان بوميل يفكر في ما أذا كان سيبقى أو يغادر البايرن بعد نهاية الموسم. صاحب الـ 31 عاماً و قائد الفريق لم يحدد موعداً لأعطاء قراره النهائي بعد. فان بوميل لا تزال أمامه الأحتمالات واردة, سواء قرر الموافقة أو الرفض بالنسبة لتمديد عقده لسنة أخرى في البايرن. بالرغم من أن التاريخ المحدد لحسم الأمور كان نهاية يناير الماضي, إلا أن الأدارة مددت الفترة بغية التوصل إلى أتفاق مرضي مع اللاعب.

لاعب ذو قيمة عالية!

"لقد قررنا منحه وقتاً أطول كيّ يكون متأكداً من قراره الأخير" هذا ما قاله أولي هوينس ثم تابع ليقول: "نحن لا نريده أن يشعر بأي ضغط. في نهاية المطاف, اذا أختار البقاء معنا فسنكون مسرورين." أيضا تحدث هونيس عن أن الأدارة كانت مصرّة على أعطاء اللاعب شعوراً أيجابياً حيث قال: "نحن نريد أن نشعره بأن أولويتنا هي أبقاءه في ميونخ."

المدرب يورغن كلينزمان أبدى رغبته بأبقاء لاعبه بوميل. "أنه يعلم ما هو شعورنا أتجاهه هنا في النادي, ليس هناك شخص أكثر تقديراً من بوميل. سنكون مسرورين بشدة أذا ما أختار تلبية رغبتنا." أيضاً نفى المدرب وجود أي ضغوط على فان بوميل ليأخذ قراره.

أيندهوفن هو الأقرب!

فان بوميل يفضل عقداً بالتمديد لسنتين, حيث قال: "ولكن الموقف لا زال على حاله. هذه هي كرة القدم, والنادي له كل الحق في أختياراته. الفريق يقدم عرضاً و اللاعب قد يرفضه. كل ما أستطيع فعله الآن, هو اللعب بأفضل حال, و لا شيء آخر."

أن الوضع ليس جديداً على لاعب الخبرة بوميل. في عام 2005 و عندما كان يلعب مع أيندهوفن, "كان بأمكاني الأنتقال بصفقة مجانية, كانت هناك العديد من العروض, و لكنني أخذت كل الوقت اللازم لأتخاذ القرار, و لم أعود بقرار حتى مارس في وقتها." في ذلك الوقت, أنتقل مارك إلى برشلونة و حصل على دوري الأبطال في نهاية ذلك الموسم.

الخيارات مفتوحة

سيستشير اللاعب عائلته للنظر في خياراته. "لدي الوقت الكافي لأتخاذ القرار, و سأخذ كل الوقت اللازم." هذا ما شرحه فان بوميل بشأن وضعه الحالي, ثم عاد ليقول: "أن ليس بقرار يمكنك أتخاذه بين ليلة و ضحاها, عليك التفكير بالأمر ملياً. سأنظر بخياراتي بكل جوانبها, بعدها سأختار القرار الأفضل."

العديد من المراقبين قالوا بأن خيار بوميل سيكون مرتبطاً بقدوم الأوكراني الدولي تيموتشيك الصيف القادم, بالرغم من تصريحات فان بوميل عندما قال: "أن قدوم تيموتشيك ليس له أي تأثير على قراري" ثم عاد قائلاً "من الجيد وجود تيموتشيك بيننا, و لكنه عليه أن ينسى أخذ مكاني في الفريق."

avatar
the legend
المشرف العام

ذكر
عدد الرسائل : 230
العمر : 30
العمل/الترفيه : accountant
رقم العضويه : 9
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamhassan.own0.com/profile.forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بوميل: "أنه ليس بقرار يمكنك أتخاذه بين ليلة و ضحاها!"

مُساهمة من طرف aboemerah1 في السبت فبراير 14, 2009 9:07 am

شكرا علىالخبر

_________________
avatar
aboemerah1
مشرف قسم الكره الاسبانيه والايطاليه

ذكر
عدد الرسائل : 474
العمر : 37
العمل/الترفيه : مشروع خاص
رقم العضويه : 5
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forcabarca.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى