الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

الأهلي والمصري.. لقاء الثأر والاحتفالية

اذهب الى الأسفل

الأهلي والمصري.. لقاء الثأر والاحتفالية

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة فبراير 13, 2009 3:30 pm


الأهلي والمصري.. لقاء الثأر والاحتفالية
أبوتريكة ورقة رابحة.. والمكافآت سلاح بورسعيد

يدخل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة ثأرية وهامة عندما يستضيف المصري البورسعيدي في الأسبوع السابع عشر للدوري العام باستاد القاهرة الدولي.. تقام المباراة في تمام السابعة مساء.
ويسعي الأهلي من خلال لقاء اليوم إلي ضرب عصفورين بحجر واحد الأول الثأر من الهزيمة في الدور الأول ببورسعيد خاصة ان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق طالب لاعبيه بضرورة رد الاعتبار في الملعب ولقاء اليوم وعدم التهاون بالخصم مهما كان حجمه.
أما الهدف الثاني الذي يضعه الأهلي صوب عينيه هو رغبته في تحقيق فوز مريح يسعد جماهيره التي من المتوقع ان تملأ مدرجات الاستاد وذلك بعد ان أعلن مسئولو النادي الأحمر عن تنظيم احتفالية خاصة للاعبين مع جمهورهم بعد الفوز بالسوبر الافريقي أمام الصفاقسي التونسي الأسبوع الماضي.
ويدخل البرتغالي مانويل جوزيه اللقاء مهاجماً منذ أول دقيقة في محاولة منه لاحراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس مع تحقيق نوع من التوازن بين خطي الدفاع والهجوم وهذا ما اتضح خلال تدريبات الفريق خاصة أن المدير الفني أعترف بأن اللقاء لن يكون سهلا كما يتوقعه البعض.
ومن المتوقع ان يدخل الأهلي اللقاء بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة الصفاقسي التونسي بالدفع بأمير عبدالحميد لحراسة المرمي وأمامه شادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد وسيد معوض يساراً وأحمد فتحي يميناً مع الاعتماد علي حسام عاشور والمعتز بالله اينو كمحوري ارتكاز مع الاعتماد علي محمد بركات كصانع ألعاب واحمد حسن "الكبير" في حين يقود الهجوم الأنجولي امادو فلافيو.
وتتجه النية إلي اعتماد الخواجة البرتغالي علي محمد أبوتريكة كورقة رابحة في اللقاء بعد ان تم وضع برنامج تأهيلي خاص له بالاتفاق مع فيدالجو مدرب الاحمال وذلك لرفع اللياقة البدنية للاعب لكي يصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق في مباريات الدوري القادمة.
وتأكد شفاء الساحر نهائيا من الاصابة التي لحقت به مؤخراً والتي حرمته من المشاركة في مباراتي طلائع الجيش بالدوري العام والصفاقسي التونسي في السوبر الافريقي واصبح جاهزاً لعودته للملاعب من جديد أمام أبناء بورسعيد.
وعود بالمكافآت
علي الجانب الآخر.. انهالت الوعود بالمكافآت علي لاعبي المصري البورسعيدي في حالة العودة بالثلاث نقاط قرر المجلس وضع مكافأة خاصة للاعبين في حالة الفوز علي الأهلي بعيداً عن المكافآت الرسمية وتقدر المكافأة ب10 آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الفوز.
ويسعي الكابتن طارق سليمان المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني إلي تحقيق نتيجة ايجابية قبل الرحيل عن الفريق خاصة أن تلك المباراة ستكون الأخيرة له مع الفريق بعد التعاقد مع المجري برتي بيشكي المدير الفني الجديد للمصري مسئولية الإدارة الفنية للفريق البورسعيدي.
واعترف الجهاز الفني بصعوبة المهمة خاصة أنه سيواجه الأهلي علي أرضه وبين جماهيره عقب تعادله مع طلائع الجيش في آخر مبارياته في بطولة الدوري العام.
الأهلي مع الأوليمبي 10 مارس
حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة موعد مباراة الأهلي مع الأوليمبي والمؤجلة من الأسبوع السادس عشر للدوري لتقام يوم 10 مارس القادم.. ويرجع تأجيل تلك المباراة لاستعداد الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الصفاقسي والتي فاز أبناء القلعة الحمراء بلقبها.
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 303
العمر : 27
العمل/الترفيه : الانترنت
نقاط تميز :
اسهم العضو : 40
رقم العضويه : 3
احترام القوانين :
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamhassan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى