الاسطوره حسام حسن
اهلا وسهلا بكم فى منتديات حسام حسن

نحن سعداء بتشريفكم

نرجو ان تتفضلو بالتسجيل

سوف تروا كل جديد باذن الله تعالى

فى انتظاركم

الأهلي يرفض مضاعفة مكافآت السوبر الغيابات بالجملة قبل المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلي يرفض مضاعفة مكافآت السوبر الغيابات بالجملة قبل المصري

مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 08, 2009 3:07 pm

علمت "الجمهورية" أن الجهاز الفني للنادي الأهلي رفض مضاعفة المكافآت الخاصة بلاعبي الفريق عقب الفوز بالسوبر الإفريقي علي يد الصفاقسي التونسي وتم الاكتفاء بالمكافآت المنصوص عليها في اللائحة الخاصة.
وتنص اللائحة علي حصول كل لاعب علي مبلغ 40 ألف جنيه احتفالا بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق في تلك البطولة وقهر الصفاقسي التونسي.
يطير غدا محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني لكرة القدم بصحبة الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي إلي العاصمة النيجيرية لاجوس لحضور احتفالات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" للإعلان عن الأفضل داخل القارة السمراء خلال الموسم الماضي في نفس يوم الوصول.
ويتواجد الخطيب بصفته ممثلا عن النادي الذي تم ترشيحه للقب الأفضل داخل القارة في حين يسافر أبوتريكة المرشح للقب أفضل لاعب بالقارة ويتنافس معه إيمانويل أديبايور مهاجم أرسنال ومنتخب توجو ومايكل إيسيان لاعب خط وسط تشيلسي ومنتخب غانا.
الجدير بالذكر أن النجمين الكبيرين سيغادران نيجيريا في اليوم التالي للاحتفالية عائدين للقاهرة.. كما سيصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق والذي يتواجد حاليا في بلاده لقضاء بعض الأمور الخاصة به بعد الاتفاق مع لجنة الكرة.
واستقر مجلس الإدارة علي الخطيب لتمثيل النادي في حفل الكاف خاصة وأنه اللاعب الوحيد في مصر الذي حصد جائزة الكرة الذهبية من الفرانس فوتبول عام .1983
مقاطعة جوزيه
قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني مقاطعة جائزة الكاف كأفضل مدير فني في إفريقيا. حيث تم إرسال الدعوة له لحضور الاحتفال لكنه فضل السفر إلي البرتغال لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته وإنهاء بعض الأمور الخاصة. لتضيع منه الجائزة التي كان مرشحا لها بقوة بعد قيادة الأهلي للفوز بالبطولة الإفريقية. حيث إن الكاف يشترط حضور الشخص الذي يفوز بإحدي الجوائز.
وبذلك بات في حكم المؤكد فوز ألين جيدو المدير الفني للقطن الكاميروني - وصيف بطل إفريقيا - بجائزة أفضل مدرب. نظرا لعدم سفر حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني هو الآخر إلي لاجوس نظرا لانشغاله بالمباراة الودية للمنتخب التي ستقام أمام غانا الأربعاء القادم استعدادا لتصفيات المونديال.
غيابات بالجملة
وفيما يتعلق بالاستعدادات لمباراة المصري في الدوري.. انهالت الغيابات علي لاعبي الفريق في أول مران أمس عقب مباراة السوبر الإفريقي تخلف أحمد صديق بعد إصابته بنزلة معوية جعلته غير قادر علي المشاركة في التدريبات وخضع لفحوصات طبية لدي الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور إيهاب علي.
تخلف أحمد بلال أيضا عن التدريبات بعد إصابته بالتهابات في وتر كاحل قدمه اليسري الأمر الذي جعل الجهاز الفني يخضع اللاعب لبرنامج علاجي لإزالة هذه الالتهابات.
وكان بلال قد اشتكي من وجود ألم في كاحل قدمه الأمر الذي جعل الجهاز الطبي يجري له فحوصات طبية أثبتت إصابته بالتهابات في وتر كاحل قدمه اليسري.
أما شادي محمد فتغيب عن التدريبات لظروف خاصة بعد أن حصل علي إذن من الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والذي يقود التدريبات في غياب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني المتواجد في بلاده لإجازة قصيرة.
وشارك الرباعي أحمد حسن دروجبا وأحمد علي وعبدالحميد أحمد وأحمد عادل عبدالمنعم مع فريق الشباب في مباراته أمام الترسانة بالإضافة إلي غياب السداسي الدولي الذي يستعد للقاء غانا الودي وهم محمد بركات ووائل جمعة وأحمد السيد وأحمد حسن وأحمد فتحي وأمير عبدالحميد.
وركز حسام البدري خلال هذه التدريبات علي رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين وهم: حسين ياسر المحمدي وحسين علي وهاني العجيزي ومحمد سمير وأسامة حسني وسيد معوض ورمزي صالح في الوقت الذي قام فيه الثنائي معتز إينو وحسام عاشور بالجري الخفيف حول الملعب.
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 303
العمر : 26
العمل/الترفيه : الانترنت
نقاط تميز :
اسهم العضو : 40
رقم العضويه : 3
احترام القوانين :
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hossamhassan.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأهلي يرفض مضاعفة مكافآت السوبر الغيابات بالجملة قبل المصري

مُساهمة من طرف aboemerah1 في الثلاثاء فبراير 10, 2009 3:08 pm

شكراع الخبر ..
والكلام عن ابو تريكه والنادي الاهلي
بجد تفرح وتشرف العرب والمصريين
avatar
aboemerah1
مشرف قسم الكره الاسبانيه والايطاليه

ذكر
عدد الرسائل : 474
العمر : 37
العمل/الترفيه : مشروع خاص
رقم العضويه : 5
الدوله :
المزاج :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forcabarca.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى